“البيئة ” تنظم مسابقة للتصوير الضوئي بيوم البيئة القطري

"البيئة " تنظم مسابقة للتصوير الضوئي بيوم البيئة القطري

معرض علي هامش الاحتفال بيوم البيئة القطري 2014

 تنظم وزارة البيئة القطرية مسابقة التصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري الموافق 26 فبراير، وذلك تحت عنوان ” بيئتي وأنا المسؤول”.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة اليوم عن شروط المسابقة التي تأتي تحت موضوع /الكائنات الحية الفطرية بجميع انواعها في البيئة القطرية: المناظر الطبيعية في البيئة القطرية /، حيث يحق لكل مشارك التقدم بخمسة أعمال كحد أقصى، كما يجب أن تكون الأعمال ملكا للمشترك وإذا ثبت خلاف ذلك تحجب عنه الجائزة.

وتتضمن شروط هذه المسابقة التي تفتح أبوابها للجميع، عدم قبول الصور المضاف إليها أي نصوص مكتوبة أو توقيع أو تم تعديلها بشكل مبالغ، كما يعتبر قرار لجنة الفرز والتحكيم قرار نهائيا لا يمكن الطعن فيه، وتعتبر جميع الصور ملكا لوزارة البيئة ويحق لها استخدامها بأي طريقة تراها مناسبة دون الرجوع لأصحابها مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة.

ونوهت اللجنة المنظمة للمسابقة بأن آخر موعد للصور هو 23 فبراير الجاري على الموقع التالي : www.moe.gov.qa أما بخصوص جوائز مسابقة “بيئتي وأنا المسؤول” فهي على النحو التالي : فئة أقل من 18 سنة : المركز الأول 3500 ريال قطري ، والمركز الثاني 3000 ريال قطري، والمركز الثالث 2500 ريال قطري، والمركز الرابع 2000 ريال قطري، أما المركز الخامس 1500 ريال قطري، في حين أن المركز السادس إلى المركز العاشر فهي 500 ريال.

أما جوائز فئة ما فوق ال 18 سنة فهي على النحو التالي : المركز الأول 5000 ريال قطري، والمركز الثاني 4000 ريال قطري، والمركز الثالث 3000 ريال قطري، أما المركز الرابع 2500 ريال قطري، والمركز الخامس 2000 ريال قطري، ومن المركز السادس وحتى العاشر 1000 ريال قطري.

العرب

 

Share Button

شاهد أيضاً

“مدينة نقادة” بمحافظة قنا تستضيف ندوة لترشيد الطاقة

“مدينة نقادة” بمحافظة قنا تستضيف ندوة لترشيد الطاقة كتب: م أسعد محمد – بالتعاون بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *