بالصور-علماء يعثرون على نسخة من الهرم على المريخ

2015_6_24_13_39_4_917

 

قال بعض العلماء إنهم عثروا على نسخة من أحد الأهرام المصرية على كوكب المريخ، بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وأوضحت الصحيفة – في تقرير على موقعها الإلكتروني-أن العلماء عثروا على صور وجدوا فيها هرم، ليكون ذلك دليلا على وجود حضارة قديمة على الكوكب الأحمر.

وأشارت إلى أن الهرم قد يكون بحجم السيارة، إلا ان البعض يعتقد أنه أكبر من ذلك، ولكنه مدفون تحت الأرض.

وذكرت الصحيفة أن إحدى القنوات على اليوتيوب نشرت مقطع فيديو، عثرت عليه وكالة ناسا في 7 مايو، ويؤكد تلك المزاعم والاكتشافات، مشيرة إلى أنهم لم يلتقطوا صوراً أكثر قربا للهرم.

2015_6_24_13_39_25_902

 

وأكد العلماء أن صور الهرم، يوضح أنه مبني بدقة، مما يشير إلى أن بنائه جاء بعد تخطيط وتصميم جيد، وأنه ليس خدعة للضوء أو الظل، وفي المقابل قال المعلقون الذين شاهدوا الفيديو على اليوتيوب، إنه من المستحيل أن يكون هناك تكوينات صخرية تشكلت بفعل الرياح فأصبحت مماثلة للموجودة على الأرض.

وفي شهر نوفمبر، قالت سيدة تدعى جاكي على إحدى الإذاعات الأمريكية، إنها رأت رجل يرتدي بدلة يجري على الكوكب الأحمر 1979، موضحة إنها كانت تعمل في فريق ببرنامج فايكنيج التابع لوكالة ناسا، والذي أرسل إلى المريخ مركبة فايكنيج 1، ومركبة فايكينج 2، وإنها شاهدت ذلك الرجل أثناء عملية القياس عن بعد.

وتقول جاكي، إنها بعد ذلك رأت رجلين يرتديان بذلات فضاء، ليست كالضخمة المعروفة حاليا، ولكنها بدت واقية، مشيرة إلى أن وكالة ناسا لم تنشر تلك القصة.

2015_6_24_13_39_47_948

 

ووفقا لجاكي، فأن ستة عاملين آخرين في ناسا، رأوا رجلين يسيرون على سطح كوكب المريخ.

كما أنها تؤمن بنظرية العالم جون براندبورج، الخبير في فيزياء دقائق البلازما والذي يعتقد أنه في وقت من الأوقات كانت هناك حياة على كوكب المريخ، إلا أن هجوم نووي قضى على ذلك.

 

مصراوى

 

Share Button

شاهد أيضاً

“القمر الدامي” الليلة ظاهرة لن تتكرر قبل 2033

يترقب متابعو الفضاء في كل أنحاء العالم الليلة ظل الأرض يلقي بوهجاً محمراً على القمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *